أخبارنا

February 2026

نسما للمياه والطاقة تتلقى جائزة تقديرية من الشركة الوطنية للمياه.

رعى صاحب السمو وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمياه، منتدى "شركاء النجاح" الذي عقد في 15 فبراير 2026 في الرياض. وهدف الحدث إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع المقاولين والموردين، وتكريم الجهات المتميزة اعترافًا بمساهماتها الفعالة في تنفيذ المشاريع، وتحسين جودة الأداء، وتحقيق الاستدامة. وقام معالي وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبد الرحمن الفضلي، بتكريم شركة نسما للمياه والطاقة لاختيارها كإحدى الشركات الوطنية العشرين وفق معايير تقييم دقيقة وأفضل الممارسات. وتسلَّم جائزة التكريم السيد صلاح السُنيد، الرئيس التنفيذي لنسما للبنية التحتية والتقنية وعضو مجلس الإدارة، وذلك بحضور السيد أشرف رضوان القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة نسما للمياه والطاقة، والسيد ماجد الفايع مدير العمليات في NIT، والسيد محمد قدري مدير إدارة الجودة الشاملة وأمين مجلس إدارة نسما للمياه والطاقة. اختتم المنتدى بالتأكيد على مواصلة تطوير بيئة عمل ممكنة، وتعزيز التنافسية، وتحقيق أعلى مستويات الأداء لضمان استدامة الأعمال وجودة المشاريع المستقبلية.